4 حيل سرية من متداول متمرس في Olymp Trade

4 حيل سرية من متداول متمرس في Olymp Trade

لقد مر عام منذ أن بدأت التداول على منصة Olymp Trade. أحيانًا فزت وأحيانًا خسرت. لكنني كنت مقتنعا بأن المال في متناول يدي. كان علي فقط معرفة كيفية تحقيق ذلك. ما فعلته هو تجربة العديد من الاستراتيجيات المختلفة والاحتفاظ بسجلات لها. وبالتالي ، يمكنني الاستمرار في العمل على الأساليب التي كانت تعمل والتخلص من تلك التي لم تكن كذلك.

ثم جاءت اللحظة التي لاحظت فيها أن شيئًا ما يتغير في اتجاه جيد. كان تداولي ناجحًا عندما فعلت 4 أشياء أريد مشاركتها معك الآن. إذا حذفت فقط أحد هذه الأشياء ، فقد تعرضت لخسائر. أعتقد أن هذه هي خطواتي السرية الأربع للنجاح في Olymp Trade.

تعامل مع الحساب التجريبي مثل الحساب الحقيقي

هناك ميزة واحدة رائعة يتمتع بها الحساب التدريبي على الحساب الحقيقي. من الواضح أن حقيقة أنك لا تتاجر بأموالك الخاصة وما يعنيه ذلك أيضًا أنك لا تخسر أموالك في حالة الفشل.

هذا هو السبب في أنه يجب عليك دائمًا ممارسة الاستراتيجيات على الحساب التجريبي. لا تنطوي على مخاطر عالية لذا أموالك آمنة.

في كل مرة أرغب في معرفة ما إذا كانت الإستراتيجية فعالة أم لا ، سأنتقل إلى حساب تجريبي. أحاول التكتيك المحدد أكثر من مرة. وفقط بعد أن أتأكد من أنها تعمل على النحو المنشود ، سأنتقل إلى الحساب الحقيقي وأستخدم استراتيجية معينة هناك.

علاوة على ذلك ، سأحاول ليس فقط الاستراتيجيات المتعلقة بحساب الممارسة ولكن أيضًا الأدوات المالية المختلفة أو مبلغ الاستثمار لصفقة واحدة. أنا أمارس ، أحاول إمكانيات مختلفة وعندما أعرف ما الذي يصلح وما لا يصلح ، أقوم بالتبديل إلى الحساب الحقيقي. وبدون تردد أختار السوق والاستراتيجية ومبلغ الاستثمار.

4 حيل سرية من متداول متمرس في Olymp Trade

يستخدم العديد من المتداولين المبتدئين حساب الممارسة كملعب. إنهم يستثمرون مبالغ ضخمة ، ويستخدمون استراتيجيات عشوائية ، ولا يفكرون كثيرًا. إنها ليست أموالهم بعد كل شيء. لكن هذا خطأ. لا تعتاد على مثل هذا التفكير. تعامل مع الحساب التجريبي كما لو كان حسابًا حقيقيًا. خلاف ذلك ، قد يكلفك ذلك أموالًا حقيقية في المستقبل.

إن استخدام حساب تجريبي بالطريقة التي كان بها حساب حقيقي يعزز ثقتك بنفسك. يساعدك على التمييز بين الحركات الجيدة والسيئة ، وتتعرف على الاستراتيجيات التي تعمل بشكل جيد وتصبح واثقًا من أنها ستعمل في السوق الحقيقي أيضًا.

نصيحتي هي قضاء ساعات طويلة من التدريب. تخيل أنك رياضي. تقضي ساعات في صالة الألعاب الرياضية قبل أن تكون مستعدًا لإظهار مهاراتك. وبغض النظر عن خسارتك أو فوزك ، ستعود إلى التدريب.

يجب أن تفعل الشيء نفسه في مجال التجارة. والخبر السار هو وجود حساب تجريبي مجاني على Olymp Trade.

ابتعد عن صفقات 60 ثانية

بالطبع ، من المغري جدًا تحقيق 82٪ من الاستثمار في دقيقة واحدة. حتى التفكير في مثل هذا المال السريع يجعلك تبتسم. لكن كما ترى ، هناك مشكلة. 60 ثانية قصيرة جدًا ، لكنها طويلة جدًا أيضًا. ستشعر بالقلق والخوف. وهذه المشاعر تسرق تفكيرك المنطقي وتجعلك عرضة للخطر.

كسب أرباح جيدة في 60 ثانية فقط يمكن أن يجعلك واثقًا جدًا. لذلك قد تعتقد أنك اكتشفت الطريقة السهلة لتحقيق أرباح كبيرة وستضع المزيد والمزيد من الأموال في صفقة واحدة. هذه طريقة سهلة للغاية يمكن أن تؤدي إلى محو جميع أرباحك السابقة. او أسوأ.

4 حيل سرية من متداول متمرس في Olymp Trade
الصفقات لمدة دقيقة واحدة ليست للجميع

يجب ألا تنسى أبدًا أنه حتى في وقت قصير مثل دقيقة واحدة ، فإن الأسعار تتغير باستمرار. وحتى التقلب البسيط في السعر قد يؤدي إلى خسارة فادحة بالنسبة لك.

من ناحية أخرى ، فإن تقلبات الأسعار خلال الأطر الزمنية الأطول ليست عميقة لدرجة تجعلك تفقد كل شيء. سيستمر السعر في التغير في الأطر الزمنية القصيرة أو الطويلة. ومع ذلك ، فمن الأسهل تحليل السوق والتنبؤ باتجاهه عند استخدام الأطر الزمنية الأطول.

تحقق من تاريخ التداول بشكل متكرر

القاعدة الأساسية لكل متداول هي تقليل الخسائر وزيادة الأرباح. سيكون الأمر أسهل بكثير عندما تحصل على فرصة لمراجعة تداولاتك السابقة. احتفظ التجار الأوائل بسجل معاملات مكتوب بخط اليد. كانوا يفحصون كل يوم أي صفقة جلبت ربحًا وأيها خسارة.

أخبار جيدة؟ لا تحتاج إلى القيام بذلك. يوفر Olymp Trade أداة تسمى ببساطة "التداولات" حيث يمكنك رؤية التاريخ الكامل لمعاملاتك السابقة.

4 حيل سرية من متداول متمرس في Olymp Trade
احتفظ بسجلات لتداولاتك السابقة

الآن ، ما الذي يمكنك استنتاجه من تاريخ التداول؟ بادئ ذي بدء ، إذا كنت قد حققت ربحًا أو خسارة في ذلك اليوم المحدد. ثانيًا ، أنتجت الأدوات المالية أكبر عدد من الصفقات المربحة. ثم ، ما هي الاستراتيجيات التي تعمل بشكل أفضل ، في أي وقت قمت فيه بأفضل الاستثمارات. يمكنك ، على سبيل المثال ، أن تكتشف أثناء تداول الشموع على زوج العملات EUR / USD أن أعلى دفعات تتلقاها بين الساعة 10 صباحًا و 11 صباحًا. وبفضل حصولك على هذه المعلومات ، فأنت تعرف متى تتداول زوج العملات هذا.

بناء واتباع خطة التداول

في البداية ، لم أعمل على أي خطة لكسب المال. أردت فقط كسب أرباح من التداول ، لذلك اخترت أسواقًا عشوائية وإذا لم يجلب لي أحد الفوائد ، فقد قمت بتبديلها إلى أسواق أخرى.

يجب ان اعترف. إنها لا تعمل. في النهاية ، خسرت أكثر من 80٪ من أموالي وقلت لنفسي ، يجب أن يتغير شيء ما. بدأت في اتباع خطوات المستثمرين الناجحين واكتشفت أن لديهم جميعًا خطة تداول. كان هذا بالضبط ما كنت أفتقده.

4 حيل سرية من متداول متمرس في Olymp Trade
اتخذ القرارات بناءً على خطة التداول

دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما يجب أن تتضمنه هذه الخطة.

أول شيء يجب فعله هو تحديد الوقت الذي تريد أن تقضيه في الحساب التجريبي لOlymp Trade. قررت أنه سيكون لمدة 3 أسابيع. يجب أن تكون طويلة بما يكفي لمعرفة الأسواق وفي أي وقت ستحقق لي أعلى الأرباح. شيء آخر هو تحديد مبلغ المال الذي أنت على استعداد لوضعه في التجارة.

كما قيل من قبل ، تعد مراجعة تاريخ التداول أمرًا مهمًا للغاية. لقد قمت بتحليل كل صفقة. لقد كتبت سجلي المفصل حيث حددت الوقت والاستراتيجيات والمؤشرات والأدوات والأطر الزمنية التي استخدمتها.

مرت 3 أسابيع وانتقلت إلى حساب حقيقي. لقد وضعت خطة تداول تغطي تفاصيل مثل:

  • مبلغ المال الذي أود إيداعه
  • مقدار المال الذي سأستثمره في صفقة واحدة
  • إطار زمني
  • سوف أستخدم الرسوم البيانية والمؤشرات
  • الأسواق والأوقات التي كنت أقوم فيها بالمعاملات
  • لحظة التوقف عن التداول (بالنسبة لي كانت 3 صفقات خاسرة لاحقة)
  • لحظة سحب الأرباح والنسبة المئوية التي أود سحبها من رصيد الحساب.

هذا مجرد مثال بسيط لخطة كسب المال. أنصحك بإنشاء واحد يناسب أسلوبك في التداول. وقبل كل شيء ، تأكد من اتباع خطة كسب المال الخاصة بك.

منذ متى وأنت تتداول في Olymp Trade وما هي نتائجك؟ إذا كنت لم تفتح حساب Olymp Trade بعد ، فافتح حسابًا تجريبيًا اليوم وجرب 4 أسرار. شارك النتائج الخاصة بك في قسم التعليقات أدناه.

Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!