برنامج Olymp Trade New Advisor لإشارات التجارة الحرة

برنامج Olymp Trade New Advisor لإشارات التجارة الحرة
هل سبق لك أن رغبت في أن تُخطرك مخططاتك عندما تكون فرص التداول متاحة بناءً على استراتيجيات تداول المستشارين التي تختارها بدلاً من البحث المستمر عن كل الأصول التي ترغب في تداولها عن نقاط الدخول هذه؟ لقد قمت بتغطية Olymp Trade.

أطلقت Olymp Trade أداة جديدة وقوية للمتداولين تقلل من مقدار أبحاث المخططات التي يتعين عليك القيام بها وتحرر وقتك. يمنحك برنامج المستشار مساعدًا افتراضيًا يحدد نقاط دخول رائعة للصفقات التي قد تلاحظها بنفسك على الأرجح ، ولكن من يمكنه أن يكون أمام الرسوم البيانية طوال اليوم كل يوم ، أليس كذلك؟

فيما يلي إجابات للأسئلة التي تطرحها بالفعل حول أداة Adviser الجديدة على منصة Olymp Trade.


ما هو برنامج المستشار الجديد لـ Olymp Trade بالضبط؟

حدد موقع برنامج المستشار الجديد في شاشة تداول Olymp Trade في الأسفل. سيساعدك المستشار في تحديد إشارات التداول المحتملة الناشئة عن معايير التجارة المحددة الخاصة بك. يمكنك تعيين إستراتيجية الأصول وسيقوم برنامج المستشار بإعلامك بفرصة تداول قادمة. لا يزال لديك خيار اتخاذ قرار بشأن حركة تنفيذ التجارة. يعد إعداد إستراتيجية التجارة المرغوبة وتحديد فرص التجارة المثالية في الوقت المناسب من المهام المرهقة. ينتقل المستشار بتجربة تداول Olymp Trade الخاصة بك إلى الأمام مع أتمتة إخطارات إشارات التداول نيابة عنك.
برنامج Olymp Trade New Advisor لإشارات التجارة الحرة
تقوم بإدخال إستراتيجية المستشار التي تريد استخدامها لأصل معين وسيساعدك المستشار في تحديد الوقت الذي يقترب فيه هذا الأصل من فرصة شراء أو بيع بناءً على تلك الإستراتيجية. بمجرد أن يخطرك المستشار ، عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد تنفيذ صفقة أم لا. بهذه البساطة - أوليمب تريد تجعل حياتك أسهل.


ما هي الأصول التي تعمل مع مستشار Olymp Trade الجديد؟

ستعمل أي من الأصول القابلة للتداول على منصة Olymp Trade على المستشار إما في الفوركس أو جانب التداول للوقت المحدد. تم تصميم المستشار للمساعدة في إبقائك على دراية بالفرص حتى لا تفوتك الأرباح المحتملة ، ولكنك لا تزال تتحكم في ما إذا كنت تدخل في صفقة ما ومقدار الاستثمار.

بغض النظر عن الأصول التي تختارها ، يتتبع المستشار ببساطة سلوك الرسم البياني بناءً على استراتيجيتك المحددة لذلك لا يهم الأصول التي تفضلها. ستعمل مع أي منهم.


كيف يعرف المستشار كيفية تنفيذ وتتبع استراتيجيتي؟

تعتبر أداة Adviser قوية ، لكنها لا تزال تتطلب بعض الإرشادات لمساعدتها على العمل. قامت Olymp Trade بربط المستشار ببعض من أقوى استراتيجيات التداول التي يستخدمها محللوهم المحترفون لتحديد نقاط الدخول لإجراء الصفقات.

لذلك ، تعمل حاليًا مع ثلاث من تلك الاستراتيجيات التي تم إدخالها في وظائفها. لحسن الحظ ، هذه بعض الاستراتيجيات المربحة التي يستخدمها المحترفون والعديد من المتداولين الأكثر نجاحًا على منصة Olymp Trade.

الاستراتيجيات الثلاث هي MACD Professional و SMA Intersect و Predatory Look. يستخدم كل واحد مجموعة مختلفة من التقنيات لتحديد نقاط الدخول لصفقات التداول.


ما هي استراتيجيات المستشار وكيف تعمل؟

هناك 3 استراتيجيات يستخدمها المستشار وكل منها فريد من نوعه في الطريقة التي يحلل بها مخططات السوق. سنقدم شرحًا موجزًا ​​لكل منها ، ولكن يمكنك معرفة المزيد عنها بالتفصيل على صفحة Olymp Trade على YouTube أو الأكاديمية عبر الإنترنت.

MACD احترافي


تستخدم إستراتيجية MACD Professional مزيجًا من ثلاثة مؤشرات مختلفة لتحديد انعكاسات الاتجاه لأي أصل. يستخدم MACD و EMA و Parabolic في تحديد نقاط الدخول المحتملة عند انعكاس الاتجاه.

بشكل أساسي ، يتحد MACD و EMA لإجراء التقييم ويؤكد Parabolic ما إذا كان الاثنان الآخران على الفور.
برنامج Olymp Trade New Advisor لإشارات التجارة الحرة


المتوسط ​​المتحرك البسيط يتقاطع

تقاطع المتوسط ​​المتحرك البسيط (SMA) هو مزيج من متوسطين متحركين بسيطين من أطر زمنية مختلفة. تبحث الإستراتيجية عن نقاط في الرسم البياني حيث "يتقاطع" المتوسط ​​المتحرك البسيط المدى الأقصر مع المتوسط ​​المتحرك البسيط المدى الأطول. في هذه النقاط ، يبدأ الأصل في الاتجاه صعودًا أو هبوطًا اعتمادًا على الاتجاه الذي يتجه إليه عند العبور.
برنامج Olymp Trade New Advisor لإشارات التجارة الحرة
تظهر الأسهم الحمراء مكان تقاطع SMA قصير المدى على المدى الطويل. يشير السهم الأول إلى نقطة دخول بيع ، ويشير السهم الثاني إلى نقطة دخول شراء. ستلاحظ أن السوق يتجه للأسفل ثم يتابع كل من هذه التقاطعات.

نظرة مفترسة

غالبًا ما تتجه الأسهم بشكل جانبي ، ويصبح من الصعب بشكل متزايد تحديد اختراق الاتجاه. تستخدم إستراتيجية المذبذب قيم النطاق العلوي والسفلي لتحديد اختراقات الاتجاه ، والتي تساعد المتداولين على الاستفادة من نقاط معظمة الربح المبكرة هذه. يستخدم برنامج مستشار Olymp Trade اثنين من المذبذبات بالتزامن ، التمساح والمذبذب الرائع. تساعد هذه الإستراتيجية المتداولين على تحليل ظروف ذروة الشراء أو ذروة البيع في الأسهم على المدى القصير.

لا يزال مستخدمو Olymp Trade لديهم خيار التحرك التجاري ، ويعمل برنامج المستشار مع هذه الاستراتيجيات الناجحة التي اختارها خبرائنا.


كيف أعرف أن المستشار يعمل؟

بمجرد أن تقوم بإعداده على أصل معين ، سيخبرك المستشار بأنه يراقب الأصل وسيعلمك عندما تتوفر فرصة تداول جيدة.
برنامج Olymp Trade New Advisor لإشارات التجارة الحرة

ماذا أفعل إذا احتجت إلى مساعدة مع مستشار Olymp Trade الجديد؟

كما هو الحال دائمًا ، سيكون فريق خدمة العملاء الممتاز من Olymp Trade موجودًا لمساعدتك في أي أسئلة. تتوفر جميع أشكال الخدمة الممكنة لمساعدتك بما في ذلك الدردشات عبر الإنترنت والبريد الإلكتروني وحتى المكالمات الهاتفية لمساعدتك على العمل مع المستشار.

الآن أنت تعرف ما تحتاجه لتبدأ مع المستشار. ستصبح قريبًا في طريقك لتحقيق أرباح تداول أكبر مع محلل التداول الآلي الجديد الخاص بك الذي يوجهك وينبهك بشأن فرص التداول الجيدة.

لا تفوت مرة أخرى أفضل الصفقات اليوم. مستشارك و Olymp Trade هنا للمساعدة.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!