كيفية فتح حساب تجريبي على Olymp Trade
دروس

كيفية فتح حساب تجريبي على Olymp Trade

الحساب التجريبي على المنصة هو نسخة كاملة من الناحية الفنية والوظيفية من حساب التداول الحقيقي ، باستثناء أن العميل يتداول باستخدام أموال افتراضية. الأصول وعروض الأسعار ومؤشرات التداول والإشارات متطابقة تمامًا. وبالتالي ، يعد الحساب التجريبي طريقة ممتازة للتدريب واختبار جميع أنواع استراتيجيات التداول وتطوير مهارات إدارة الأموال. إنها أداة مثالية لمساعدتك في اتخاذ خطواتك الأولى في التداول ، ومعرفة كيفية عملها ، وتعلم كيفية التداول. يمكن للمتداولين المتقدمين ممارسة استراتيجيات تداول مختلفة دون المخاطرة بأموالهم الخاصة.
كيفية تسجيل الدخول إلى Olymp Trade
دروس

كيفية تسجيل الدخول إلى Olymp Trade

سنتحدث اليوم عن كيفية تسجيل الدخول إلى حساب Olymp Trade الخاص بك. ومع ذلك ، إذا لم يكن لديك حساب شخصي ، فستحتاج إلى إنشاء حساب. ستكون قادرًا على تسجيل الدخول من التطبيق على جهازك المحمول أيضًا
كيفية الاتصال بدعم Olymp Trade
دروس

كيفية الاتصال بدعم Olymp Trade

هل لديك سؤال تجاري وتحتاج إلى مساعدة مهنية؟ لا تفهم كيف يعمل أحد مخططاتك؟ أو ربما لديك سؤال إيداع / سحب. مهما كان السبب ، يواجه جميع العملاء أسئلة ومشاكل وفضول عام حول التداول. لحسن الحظ ، لقد قمت بتغطية Olymp Trade بغض النظر عن احتياجاتك الفردية. فيما يلي دليل سريع حيث يمكنك العثور على إجابات لأسئلتك. لماذا تحتاج مرشد؟ حسنًا ، نظرًا لوجود مجموعة من الأنواع المختلفة من الأسئلة ولدى Olymp Trade موارد مخصصة خصيصًا لوضعك في المسار الصحيح والعودة إلى فعل ما تريد - التداول. إذا كانت لديك مشكلة ، فمن المهم أن تفهم مجال الخبرة الذي ستأتي منه الإجابة. لدى Olymp Trade عدد كبير من الموارد بما في ذلك الأسئلة الشائعة الشاملة والدردشة عبر الإنترنت والصفحات التعليمية / التدريبية والمدونة وندوات الويب الحية وقناة YouTube والبريد الإلكتروني والمحللين الشخصيين وحتى المكالمات الهاتفية المباشرة على خطنا الساخن. لذلك ، سوف نحدد ماهية كل مورد وكيف يمكن أن يساعدك.
كيفية تداول العملات المشفرة على Olymp Trade ؟ شراء العملة المشفرة وتخزينها
دروس

كيفية تداول العملات المشفرة على Olymp Trade ؟ شراء العملة المشفرة وتخزينها

لم تكن العملات المشفرة شائعة جدًا في الماضي. لم يعرف أحد عنهم إلا قبل بضع سنوات. ولكن في مرحلة ما ، ظهر وجودهم وفتح عالم المال. في الوقت الحاضر ، تبلغ القيمة السوقية لسوق العملات المشفرة مئات الملايين من الدولارات. يتداول الكثير من الأشخاص اليوم العملات المشفرة على مواقع الويب مثل Binance ، وينقلونها بسهولة أكبر مما كانت عليه قبل بضع سنوات. بيتكوين هو الرائد الرئيسي بين العملات المشفرة ، والذي يمكن ملاحظة نموه المستمر منذ عام 2009. ستجد الكثير من العملات المشفرة المتنوعة المتاحة في سوق اليوم. ما يشترك فيه معظمهم هو حقيقة أن شبكاتهم تعتمد على تقنية blockchain. هذه التكنولوجيا هي درع ضد التغيير إلى الوراء دون إجماع من الشبكة. هناك شيء واحد مشترك بين العملات المشفرة وهو أن الجميع قادر على استخدامها عالميًا للمشتريات والمدفوعات والمضاربة والتعدين وأي معاملات تجارية أخرى. السمة المهمة للعملات المشفرة هي كونها رقمية. لشراء العملات المشفرة ، يمكنك استخدام العملات الثابتة. قامت Olymp Trade بالكثير لمساعدة الأشخاص على تطوير تداول العملات المشفرة وهناك مجموعة واسعة من العملات المشفرة المتاحة على المنصة.
كيفية إيداع وسحب الأموال في Olymp Trade باستخدام محفظة Skrill الإلكترونية
دروس

كيفية إيداع وسحب الأموال في Olymp Trade باستخدام محفظة Skrill الإلكترونية

أصبحت أنظمة الدفع الإلكترونية شائعة بشكل متزايد. لقد سئم الناس من دفع رسوم بنكية ضخمة وانتظروا أيامًا حتى يتم تحويل أموالهم. فيما يتعلق بجودة الخدمة ، لطالما كانت أنظمة الدفع متقدمة على البنوك التقليدية ، أو على الأقل تلاحقت البنوك. تمكنوا من القضاء على أوجه القصور في التحويلات التقليدية وتقديم أفضل الظروف المالية.