كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في OlympTrade

كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في OlympTrade

العرض والطلب هو الشيء الذي يقود الأسواق في جميع أنحاء العالم المالي. ينص قانون الطلب على أن الطلب يتناسب عكسياً مع السعر. عندما يرتفع السعر ، يكون الطلب أقل لأن المشترين لا يريدون إنفاق الكثير من المال لشراء منتج. ولكن عندما ينخفض ​​السعر ، يكون الطلب أعلى لأن المشترين يشترون بشغف. ينص قانون التوريد على أن العرض يتناسب طرديا مع السعر. عندما يكون السعر منخفضًا ، يكون العرض منخفضًا لأن البائعين لا يرغبون في البيع بهذا السعر المنخفض. ولكن عندما يكون السعر مرتفعًا ، يرتفع العرض أيضًا لأن البائعين يرغبون في بيع المنتجات بأعلى سعر ممكن.

هذه هي القوانين البسيطة للعرض والطلب. الآن ، دعنا نرى كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في الأسواق للتداول في OlympTrade.

التعرف على مناطق العرض والطلب في OlympTrade

يمكن تحديد مناطق العرض والطلب على أنها المنطقة الواسعة لمستويات الدعم والمقاومة. لكن الفكرة وراءهم مختلفة. تعمل مستويات الدعم والمقاومة لأنها مرتبطة بالقمم والقيعان السابقة التي يمكن رؤيتها بوضوح للمشاركين في السوق. العرض والطلب أكثر تكلفة أو رخيصة. يتم تشكيل الطلب عند مستوى الدعم والعرض عند المقاومة.

للعثور على مناطق العرض والطلب ، يجب أن تبحث عن الشموع الطويلة التي تظهر لاحقًا. بعد ذلك ، يجب عليك تحديد أساس الحركة السريعة للسعر والتي عادة ما تكون التقلبات الجانبية.

التداول مع مناطق العرض والطلب على منصة OlympTrade

عادةً ، عندما ينخفض ​​السعر في منطقة الطلب ، يكون ذلك بمثابة إشارة للحركة الصعودية. هذا يعني أنه يجب عليك فتح مركز شراء. في منصة OlympTrade ، استخدم أزواج العملات (CFDs) بدلاً من الصفقات الثابتة. تذكر تعيين وقف الخسارة أسفل منطقة الطلب مباشرة (أو فوق منطقة العرض لصفقات البيع).

عندما يلتقي السعر بمنطقة العرض ، عادة ما ينخفض ​​السعر قريبًا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تدخل قصير.

في بعض الأحيان ، يصبح الطلب منطقة العرض أو العكس. إنه مشابه لتبديل الأدوار بين الدعم والمقاومة.

هناك العديد من تشكيلات العرض والطلب. دعنا نلقي نظرة فاحصة على عدد قليل منها الأكثر شيوعًا.

أنماط استمرار الاتجاه

يمكن أن يشكل العرض والطلب أنماط استمرار الاتجاه. يحدث عندما يرتفع السعر ، ثم يتقلب مكونًا المستوى الأساسي ويستمر في الارتفاع بعد ذلك. ثم يمكننا القول أنه تم إنشاء منطقة الطلب. يجب عليك الدخول في مركز طويل عندما يعيد السعر النظر إلى مستوى الطلب بعد الارتفاع.

أثناء الاتجاه الهبوطي ، يتم إنشاء النموذج عندما ينخفض ​​السعر إلى القاعدة ثم يخترق خلالها ويتحرك أكثر إلى الأسفل. افتح صفقة بيع عندما يعود السعر إلى منطقة العرض بعد الارتفاع.

كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في OlympTrade
أنماط استمرار اتجاه العرض والطلب

أنماط انعكاس الاتجاه

عندما كان السعر ينخفض ​​، فإنه يتحرك داخل القاعدة لفترة من الوقت وبعد ذلك ، يغير الاتجاه ، ونتلقى منطقة طلب ونمط انعكاس طلب محتمل. يجب عليك فتح مركز شراء في الوقت الذي يلامس فيه السعر مستوى الطلب مرة أخرى.

يتطور نمط انعكاس العرض عندما يتحرك السعر للأسفل بعد الاتجاه الصعودي والتقلب داخل القاعدة. هذا هو السبب في أنك يجب أن تفتح صفقة بيع هنا. أدخل عندما يعود السعر إلى منطقة العرض المنشأة بالفعل.

كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في OlympTrade
أنماط انعكاس اتجاه العرض والطلب

منطقة الوجه

نسمي منطقة الانقلاب الحالة عندما يتغير الطلب إلى العرض. سوف تستنفد مناطق العرض والطلب أخيرًا. يحدث ذلك عندما يتجاوز السعر المنطقة ويتحرك أكثر. في بعض الأحيان ، يؤدي القيام بذلك السعر إلى ترك قاعدة جديدة لنمط العرض / الطلب الجديد. ثم يمكننا القول أن المنطقة قد غيرت دورها.

كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في OlympTrade
فليب زون - تبديل الدور

ما


مدى قوة العرض والطلب

يمكن قياس قوة العرض والطلب بأنواع الشموع التي تظهر بعد الاختراق من هذه المستويات. عندما يتحرك السعر لأعلى أو لأسفل فجأة وتكون الشموع طويلة وبنفس اللون ، فهذا يدل على قوة الطلب أو العرض. لا تزال المناطق تعتبر قوية عندما تكون الشموع متوسطة الطول مع ارتدادات عرضية. بعد ضعف الطلب أو العرض ، يتحرك السعر دون قوة كبيرة.

كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في OlympTrade
ديناميات الحركة بعد مغادرة القاعدة

طريقة أخرى لتحديد ما إذا كان المستوى قويًا هي الوقت الذي يقضيه في المنطقة. في هذه الحالة ، يرتبط الوقت الذي يقضيه العرض أو الطلب بشكل عكسي بقوة المنطقة. مثل هذا الوقت القصير داخل المنطقة هو دليل على المزيد من عدم توازن الطلب أو العرض.

كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في OlympTrade
الوقت الذي يقضيه في المنطقة

طول حركة السعر من الطلب أو العرض والعودة يعطي أيضًا معلومات حول قوة المستويات. يكون المستوى قويًا عندما يتحرك السعر بعيدًا قبل أن يعود.

كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في OlympTrade
حجم الحركة قبل العودة للمنطقة

يضعف المستوى في كل مرة يعود السعر إليها. في المرة الأولى التي يلامس فيها السعر الطلب أو العرض ، تكون المنطقة هي الأقوى. في المرة التالية التي لا تزال قوية نسبيًا ، لكنها تضعف مع كل عودة لاحقة للسعر.

كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في OlympTrade
كل لمسة للمنطقة تضعفها

استخدام مناطق العرض والطلب للدخول في مركز تداول في OlympTrade

يجب عليك أولاً تحديد مناطق العرض والطلب. ابحث عنها في الأطر الزمنية الأعلى.

الخطوة التالية هي التحقق من كيفية قبول المستويات في الإطار الزمني الذي تريد التداول فيه.

الآن ، انتظر إشارة حركة السعر وادخل الصفقة وفقًا لذلك.

أدناه ، يوجد مثال للإطار الزمني للساعة لزوج العملات جنيه استرليني / دولار أمريكي.

كيفية استخدام مناطق العرض والطلب في OlympTrade
حدد مناطق العرض والطلب أولاً ، ثم التجارة

يجب أن تدخل مركزًا تجاريًا عندما تكتشف طلبًا قويًا أو منطقة عرض.

ملخص

العرض والطلب هما الأساس لجميع الأسواق المالية. هناك بعض القوانين العالمية المتعلقة بها ويمكنك استخدام هذه المعرفة للعثور على أفضل نقاط الدخول لتداولاتك. لن تضمن هذه الإستراتيجيات تداولًا ناجحًا بنسبة مائة بالمائة من الوقت ، ولكنها تقلل من المخاطر وتزيد من فرصك في النجاح ، وهو أقصى ما يمكن أن تتمناه مع أي استراتيجية.

تدرب على تحديد مستويات العرض والطلب في الحساب التجريبي. تقدمه OlympTrade لمستخدميها مجانًا وتزودها بالنقد الافتراضي.

أخبرنا في قسم التعليقات أدناه عن تجربتك في التداول مع مناطق العرض والطلب على منصة OlympTrade.

Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!