كيفية تسريع عمليات السحب الخاصة بك على Olymp Trade

كيفية تسريع عمليات السحب الخاصة بك على Olymp Trade

لقد قمت بعمل جيد وقمت بزيادة رصيدك في حساب Olymp Trade الخاص بك والآن تريد أن تأخذ بعض المال للقيام بشيء خاص به. إذن ، كيف ستشرع في سحب أموالك من حساب التداول الخاص بك؟

أخبار جيدة! سحب أموالك أسهل من إيداعها. نقدم لك دليلًا بسيطًا لإرشادك خلال عملية إجراء سحب من حسابك على Olymp Trade.

تم تسريع عملية الإيداع والسحب في Olymp Trade بشكل كبير خلال العام الماضي لتلبية احتياجات عملائها الذين يواصلون كسب المزيد كل عام ويختارون جني بعض أرباحهم بانتظام.

إليك بعض الأشياء التي يجب معرفتها قبل أن نبدأ في السير عبر خطوات السحب.
  1. عمليات السحب مجانية على Olymp Trade. نعم ، لن يتم أبدًا تحصيل رسوم أو عمولة من Olymp Trade لسحب أموالك.
  2. لا توجد قيود على المبلغ الذي يمكنك سحبه من حسابك ، ولكن الحد الأدنى للمبلغ هو 10 دولارات.
  3. تتم معالجة أكثر من 90٪ من طلبات السحب في أقل من يوم عمل واحد.
  4. يضمن الحصول على حالة خبير مع Olymp Trade عمليات سحب ليوم عمل واحد.


بدء عملية الانسحاب

مثل معظم الأشياء على منصة Olymp Trade ، عملت الشركة بجد لجعل عمليات السحب بسيطة قدر الإمكان للعملاء. للبدء ، يحتاج المرء فقط إلى النقر فوق الزر "سحب" على شاشة المنصة الرئيسية.
كيفية تسريع عمليات السحب الخاصة بك على Olymp Trade
سيؤدي ذلك إلى نقل العميل إلى صفحة سحب حيث توجد حقول لإدخال مبلغ المال الذي يرغب العميل في سحبه. يتم عرض كل من إجمالي رصيد الحساب ورصيد الحساب المتاح. عادة ما يشير الاختلاف بين الاثنين إلى وجود مكافآت أو ائتمانات للتداولات الخالية من المخاطر.

بمجرد قيام العميل بإدخال مبلغ السحب وتأكيده ، تبدأ العملية في نقل هذه الأموال مباشرة إلى الحساب المصرفي أو البطاقة المصرفية أو المحفظة الإلكترونية التي تم استخدامها لإيداع الأموال في حساب Olymp Trade الخاص بالعميل.

ستتم معالجة عمليات السحب خلال 5 أيام عمل أو أقل. على الرغم من أنه عادةً ما يكون أسرع ، تحدد Olymp Trade هذه المعلمة لحساب أي تأخير في المعاملات.

تسريع عمليات السحب الخاصة بك

كما ناقشنا سابقًا ، سيتم إكمال معظم عمليات السحب هذه في يوم عمل واحد فقط. ومع ذلك ، إليك بعض الأشياء التي يمكن للمتداولين القيام بها لتسريع عمليات السحب بشكل أكبر.

1. أفضل طريقة لتحسين سرعة السحب هي ترقية حالة التاجر الخاص بك إلى خبير. لا يحصل المتداولون الخبراء على أولوية قصوى لعمليات السحب ، والتي عادة ما تكون فورية تقريبًا ، كما يحصل المتداولون الخبراء على الكثير من الفوائد الضخمة الأخرى أيضًا.

تتضمن بعض هذه المزايا استشارات مع محلل مالي شخصي لمناقشة استراتيجيات التداول ، والصفقات الخالية من المخاطر ، وحدود التداول الأعلى ، وغير ذلك الكثير.

2. استخدم محفظة إلكترونية مثل Skrill أو Neteller للإيداع (وعمليات السحب اللاحقة) في حساب Olymp Trade الخاص بك. تعمل هذه المحافظ الإلكترونية مباشرةً مع Olymp Trade لتقديم معاملات فائقة السرعة ، مما يبقي أموالك بعيدًا عن مأزق التحويل.

3. احصل على أعلى مستوى من "التحقق" في حسابك باستخدام "التحقق من طرف ثالث" من Google أو من خدمة أخرى. يعني الحصول على أعلى مستوى من التحقق أن Olymp Trade ستكون قادرة على تحويل الأموال مع قيود زمنية أقل أثناء مرورها ببروتوكول التحقق القياسي.
كيفية تسريع عمليات السحب الخاصة بك على Olymp Trade


اسئلة اضافية

للحفاظ على قيام المتداولين بما يفعله التجار بشكل أفضل - التجارة ، أنشأت Olymp Trade مجموعة من الموارد لمساعدة العملاء في طرح أسئلة حول عمليات الإيداع والسحب. فيما يلي بعض الطرق التي يمكن للعملاء من خلالها العثور على إجابات أو حلول لأسئلتهم.

1. يشتمل قسم السحب في منصة Olymp Trade على أسئلة شائعة شاملة للعملاء. يمكن حل جميع المشكلات المتعلقة بتحويلات الأموال تقريبًا باتباع الإرشادات الواردة في الأسئلة الشائعة. مع وجود ملايين العملاء من جميع أنحاء العالم والعديد من سنوات الخبرة ، ربما تعاملت Olymp Trade مع أسئلتك من قبل وفي كثير من الأحيان.
كيفية تسريع عمليات السحب الخاصة بك على Olymp Trade
2. يتم توفير الدردشة عبر الإنترنت لجميع عملاء Olymp Trade ، كما أن محترفي الدعم الفني على استعداد جيد للإجابة على أسئلتك ووضعك في طريقك. ما عليك سوى النقر فوق الزر "دعم الدردشة" الموجود أسفل الشاشة أثناء التواجد على المنصة وسيتواجد شخص ما معك قريبًا.

3. اتصل بدعم العملاء باستخدام إحدى الطرق الأخرى المتاحة للعملاء. توفر صفحة دعم العملاء طرقًا إضافية للاتصال بـ Olymp Trade إلى جانب خيار الدردشة عبر الإنترنت. يمكن للتجار إرسال الأسئلة بالبريد الإلكتروني باستخدام نموذج وطلب إعادة الاتصال عبر البريد الإلكتروني أو حتى الهاتف.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر Olymp Trade مجموعة متنوعة من أرقام الهواتف حيث يمكن للعملاء الاتصال بهم مباشرة عبر الهاتف.

إذا كان لديك سؤال ولم تتمكن من العثور على الإجابة في الأسئلة الشائعة ، فاختر أحد الخيارات الأخرى وسيهتم عليك Olymp Trade. بعد كل شيء ، الهدف للجميع هو الحفاظ على تداول المتداولين.
Thank you for rating.
الرد على تعليق إلغاء الرد
يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!

اترك تعليقا

يرجى إدخال اسمك!
يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الصحيح!
من فضلك أدخل تعليقك!
حقل g-recaptcha مطلوب!